منوعات جوادووووووو

من كل بستان زهرة منوعات لكل شي يخطر ببالككل شي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخر الاخترااااعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
العمر : 41

مُساهمةموضوع: اخر الاخترااااعات   الأربعاء 30 يناير 2008, 12:45

هانوفر:
يستطيع زائر معرض "سيبيت" للتكنولوجيا في مدينة هانوفر الالمانية هذه السنة ان يطلع على آخر الاختراعات الغريبة والطريفة التي يمكن ان تغير حياته، كمرآة الحمام التي تظهر حركة سوق الاسهم، او السيارة التي تتجاوب مع صوت سائقها.
ويعرف الاطفال قصة المرأة التي تتحدث مع مرآتها لتسألها "يا مرآتي هل هناك اجمل مني؟"، الآن بات بوسع اي شخص أن يسأل مرآة الحمام عما اذا كان قد اصبح ثريا! فقد طورت شركة اد نوتام الالمانية مرآة للحمام، يمكن استخدامها الى جانب الاغراض الاعتيادية في متابعة تذبذب الاسهم في وول ستريت او في اي بورصة عالمية، بفضل نظام الكتروني متطور يربط هذه المرآة بحركة البورصة.اما محبو الرقصات الفولكلورية البافارية (المانيا)، فبات بإمكانهم من خلال سراويلهم القصيرة التقليدية الاتصال بالعالم، مع تزويد حمالات هذه السراويل بلاقطات للصوت وارقام تخفي تحتها نظاما هاتفيا متكاملا.

ويتيح هذا السروال لمرتديه ان يجري اتصالات في اي وقت كان، من دون ان يتخلى عن عراقة المظهر التقليدي للسروال، او يشوهه بإكسسوارات من عصرنا الحديث.اما للذين سئموا نادلي المطاعم البطيئين، فتقترح جامعة راتسينبون على زائري المعرض شاشة تفاعلية تمكن رواد المطاعم من تأكيد اختيارهم للطعام واطلاع المطبخ عليه على الفور، بحيث لا يضطرون الى انتظار النادل والمعاناة من الجوع، لكن ذلك سيجعلهم يضحون ربما بدفء التواصل الانساني!ولمدمني الهواتف الجوالة الذين غالبا ما تنتهي اتصالاتهم بصداع والم في الاذن وببطارية فارغة في جهازهم، طورت لهم شركة اورين تول النمساوية وسادة حديثة تخفي هاتفا في داخلها يسمح لليدين بأن تكونا حرتين، وللرأس بأن يرتاح.. ولا خوف من بطارية تفرغ.
كما ان محبي الثرثرة بات بإمكانهم التحدث مع سياراتهم، اذ يعرض المعهد الالماني للابحاث في معرض حول الذكاء الاصطناعي في "سيبيت" يستمر حتى 21 آذار سيارة رياضية من طراز BMW، يمكنها ان تفهم بعض الاوامر الصوتية من سائقها وان تتجاوب معها على الفور.
ومن هذه الاوامر "اشعر بالحر"، "اريد ان اسمع هذا الالبوم"، "ارني الطريق حتى محطة الوقود المقبلة"، لكن السيارة الالمانية تفهم فقط لغة بلدها واللغة الانكليزية، وهي تتطلع الى تعلم المزيد من اللغات!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jaowadooo.darbalkalam.com
 
اخر الاخترااااعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منوعات جوادووووووو :: اختراعات غريبة ومذهلة-
انتقل الى: