منوعات جوادووووووو

من كل بستان زهرة منوعات لكل شي يخطر ببالككل شي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كيف يمكن للمتزوجين ان يجددو فرحهم واهتمامهم كايام العشق الاولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
العمر : 41

مُساهمةموضوع: كيف يمكن للمتزوجين ان يجددو فرحهم واهتمامهم كايام العشق الاولى   الأربعاء 30 يناير 2008, 23:03

تهملي أناقتك اليومية، وغيري شكلك الخارجي عدة مرات في اليوم الواحد، ولا تتقاعسي عن فعل ذلك بحجة التعود أو عدم وجود الوقت الكافي لذلك، فهناك الكثيرات من النساء لا يغيرين ملابسهن إلا قبل النوم، وكأنهن لم يقرأن أو يسمعن عما تكتبه مجلات الأزياء والأناقة، ففستان الصباح وعطره ولونه يختلف عن فستان المساء، ولكل وقت عطره، ولكل مناسبة تسريحة شعر مناسبة.

لا تهملي زوجك!!

كل ما عليك يا سيدتي هو أن لا تتكاسلي، وأن تعتادي التنويع في شكلك الخارجي، كما ينبغي أن تحرصي دائما على نظافتك الخارجية والداخلية، ونظافة البيت والأثاث، فالمرأة التي تهمل نظافتها تصبح منفرة لزوجها، ولا تهملي التزين داخل المنزل بل العكس يبنغي أن تعطيه اهتماما أكثر من التزين في الخارج.
ولكي لا يتسرب الممل إلى حياتك، بما يؤثر تأثيرا سلبيا على نشاطك اليومي وعلى علاقتك بزوجك وأطفالك، احرصي على كسر الروتين والظهور بمظهر مختلف كل عدة أيام.

اهتم لزوجتك!

وكذلك أنت يا عزيزي الرجل، فكما تحب أن ترى زوجتك نظيفة وأنيقة، فإنها أيضاً تحب أن ترى ذلك فيك، فإن أهملت على سبيل المثال تنظيف أسنانك ولم تعبأ بما تلبس، فلا ريب أنها ستنفر منك.
وإذا كانت ملابس الزوج متسخة أو قذرة نتيجة لطبيعة عمله. ولم يكن لديه الوقت أو المكان الذي يصلح فيه من هندامه ومظهره.. عندئذ ينبغي للزوجة العاقلة لا تنفر من زوجها أو توجه له اللوم الجارح مادام سيبادر من تلقاء نفسه إلى الاستحمام والتطيب.
وأخيراً نهمس في أذن كل زوج هذه القصة التي جرت بين أمير المؤمنين عمر بن الخطاب وإحدى الزوجات، فقد جاءت امرأة إلى عمر بن الخطاب رضي الله عنه طالبة الطلاق من زوجها، فاستمهلها وطلب زوجها،فإذا به أشعث أغبر طويل الأظافر قذرها، قذر الرائحة والجسم، منفوش الشعر كأنه شيطان، فأمر به فاغتسل وتنظف، وأخذ من شعره وأظافره، وخلع عليه حلة جديدة، ثم أبداه لزوجته فلم تكد تعرفه لنظافته، فلما تمعنت فيه تبسمت وقالت للخليفة: الآن رضيت به. فهل من يعتبر!!



جوادوووووووووووو daowwde@yahoo.com lol! scratch

_________________
[img][[img][img][embed-flimg][img][/img][embed-flash(width,height)]ash(width[/img][/img][/img],height)]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jaowadooo.darbalkalam.com
 
كيف يمكن للمتزوجين ان يجددو فرحهم واهتمامهم كايام العشق الاولى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منوعات جوادووووووو :: اناقة الرجل-
انتقل الى: